+ -

ما هى أهم الوسائل للترويج عن عقار ؟ م 4


ما هى أهم الوسائل للترويج عن عقار ؟

- الكروت الشخصية ، الخطابات الرسمية للمكتب أو الشركة

المعارض والمؤتمرات ، الدعاية والإعلان ، بناء العلاقات مع العملاء المحتملين

العميل هو شريان الحياة‎ ‎الرئيسى في عملك

‏‎1- العميل هو الشخص الأكثر أهمية في مؤسستك ‏‎ فلا تمل من كثرة العملاء وكثرة أسئلتهم و إن كانت بدون جدوى
‏2‏‎- ‎لا يشكل العميل مصدراً للإزعاج لك ،‎ ‎إن العميل هو الهدف الأول والأخير لإستمرار عملك
‏5- عامل العميل على إنه شخصية مرموقة وحاول ألا تقلل من شأنه ولا مانع من بعض عبارات المدح والثناء‏‎
‏6‏‎- ‎ لا تجادل عميلك بأى شكل من الأشكال حتىلا تنفره من الشركة
‏7‏‎- ‎أعمل على إشباع حاجات ورغبات وتوقعات عملائك ، وأن تعمل بقدر المستطاع‎ ‎على إزالة مخاوفهم وأسباب شكواهم
‏8‏‎-  ‎يستحق العميل أعلى قدر من الإنتباه‎ ‎والمعاملة المهنية المهذبة التي يمكنك أن تقدمها له
‏9‏‎- ‎العميل هو شريان الحياة‎ ‎الرئيسى في عملك ، تذكر دائماً أنه دون عملاء لن يكون لك عمل ، فأنت تعمل من أجل‎ صنع ‎العميل والحفاظ عليه.



التسويق والمستهلك

- كتب داركر عن التسويق وقال بإن التسويق هي الوظيفية الفريدة التي تميز الأعمال التجارية ؛ فهاذا القول يرشدنا إلى مدى أهمية التسويق في الأعمال التجارية حيث يعمل التسويق وبكل حرفية على زيادة أرباح الشركات والمنشأت العقارية

هل التسويق هو البيع أم الترويج ؟ 


- التسويق ليس البيع وفقط لاحظ داركر أن هدف التسويق هو جعل البيع يسير بصورة أكبر ولذلك فالبيع ليس نظيراً ولا نداً  للتسويق .
يقول جاي كونراد لسفنسون في كتاب Mastering Guerrilla Marketing أن التسويق لا يعني الكثير من الأمور فهو كما لا يعني المبيعات فهو لا يعني الأعلان ولا البريد المباشر ولا التسويق عن بعد أو الأعلان في أدلة الشركات الإعلانية وليس صناعة ترفيهية أو دعوة لتكون ذكياً ولا حتى صنع المعجزات ولكن التسويق أفضل إستثمار في العالم إذا قمت به على النحو الصحيح



  المصدر 
5 دورة التسويق الالكتروني : ما هى أهم الوسائل للترويج عن عقار ؟ م 4 ما هى أهم الوسائل للترويج عن عقار ؟ - الكروت الشخصية ، الخطابات الرسمية للمكتب أو الشركة المعارض والمؤتمرات ، الدعاية والإعلان ، بناء ا...
< >